جمعية الصفا تنعى المرحومة زهراء حسين البراهيم أم محمد رحمها الله
30 أبريل، 2019
Nursing Theories Critical Care Guide
27 أكتوبر، 2019

500 ألف ريال المعونة الرمضانية بجمعية الصفا

بدأت لجان التكافل الاجتماعي بجمعية الصفا الخيرية منذ الخميس الماضي 21/8/1440هـ بتوزيع المعونة الرمضانية للأسر المحتاجة والأيتام.

وقال نائب مشرف لجان التكافل ياسين الزوري أن اللجنة ستقوم بتوزيع المعونة على حوالي 500 أسرة من المحتاجين والأيتام، على أن يتم توزيع المعونة طوال شهر رمضان، وأن ما تم توزيعه إلى الآن هو سلات غذائية وصلت عن طريق مجموعة من أهل الخير في البلد، فقد تبرع سماحة الشيخ محمد معتوق الصادق بـ300 سلة غذائية، كما تبرع سماحة الشيخ يوسف المهدي بقيمة الرز وتبرع سماحة الشيخ حسن الخويلدي بقيمة الطحين، أمام قيمة السكر فقد تبرع بقيمته سماحة السيد كامل الحسن، وتبرعت عائلة اليوسف والدقدوق لكافة كميات الدبس فيما قدم مجلس يوسف صلاح المكرونة، كما قدمت شركة المحروس مجموعة من المواد الغذائية المتنوعة.

وأضاف الزوري أن هناك قائمة من المواد الأخرى تقوم اللجنة على توفيرها وتوزيعها مثل اللحوم والدجاج وغيرها، وتعتمد في توفيرها على ما يقدمه أهل العطاء من أبناء البلد من دعم مادي وعيني، وختم الزوري كلامه أننا في لجان التكافل نسعى جاهدين لتوفير ما نستطيع للمحتاجين والأيتام.

وقال رئيس مجلس الإدارة الأستاذ علي العالي أنه من المفرح والمبهج ما نراه من حالة تكافل ومساعدة من أبناء البلد، وقال أنه لا يسعني نيابة عن أعضاء مجلس الإدارة و منتسبي الجمعية إلا تقديم الشكر الجزيل لكل من ساهم ويساهم في دعم كافة مشاريع الجمعية وبالخصوص المعونة الرمضانة.

علما بأن الجمعية طرحت قبل بداية شهر رمضان المبارك المعونة الرمضانية ووضعت ميزانية إجمالية له بقيمة 500 ألف ريال، هذا و مازالت الجمعية مستمرة في استقبال التبرعات العينية والمادية للمعونة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *